الأربعاء، 22 أغسطس 2012

خلاص سوف أكتـب !!!!

خلاص سوف أكتـب !!!!












سأكتــب سأكتب سأكتــب

خلاص سوف أكتب ما اشعر به نحوك


سأكتب ما أشعر به
سأكتب وأقول انى سوف ابعد
سأكتب ما حس به نحوك
سأكتب ما تحسه به انت نحوى
سأكتب ما تفعله بى وبحـبى لك
سأكتب ماذا فعلت بقلبى
سأكتب ما سببها حبى لك من جروح وعذب
سأكتب انك قلت لى أشياء عن الحب ولم تكون انت تشعر به نحوي
سأكتب أنك ضحكت على قلبى الذى احبك وعشاقك بصدق
سأكتب انى احببتك بصدق واخلاصت لك بحبى
سأكتب بنك كنت تعذبنى وتتلذا بعذابى
سأكتب واقول انا قد صحيت من اسبات العميق الذى كنت به
سأكتب واقول بنى سوف اتغير واكون غير
سأكتب واقول لك خلاص لقد صحيت من نومى بحبك الذى قتلنى
سأكتب لك واقول بنك جرحت قلبى بماء فعلته معى
سأكتب وأقول أنك قتلت كل شعور حب فى قلبى
سأكتب وأقول انك قتلتنى ولم يفضل منى غير شبه أنسانه جثه فقط لا قلب والا حساس به
سأكتب وأقول لماذا أنا لماذا أنا لماذا أنا من تفعل به هكذا
هذا لانى احببتك انت فقط وتركت كل الناس عشانك وكل أشى واحببتك وخلالصت لك بحبى
اهكذا تجازى من يحبك
اسأكتب واقول لك خلاص لقد قتلت فى كل شىء حلو
اساكتب وأقول لك بارك الله فيك على هذا الفعل
سأكتب وأقول لك خلاص لقد اقفلت قلبى وسوف أعيش لى نفسى
عـــزة عـــزة عــزة عــزة
التى عاشت مظلوم وماتت مظلوم وسوف تعيش مظلوم
سوف أعيش وأطير مثل عصفور كنارى حر فوق الاشجار واسوف احافظ على نفسى الا يصتدنى أحد
وسوف اطير حره واغرد فوق الاشجارة واقول اشعار لكل محب ومحبه
واقول لنفسى افرحى أفرحى لقد كسرتى قيدك وسوف تكونى حره
عزه عيشى لنفسك ولا تسلمى نفسك وقلبك لاحد بعد الان حتى يكون أخر جرحك
موت موت موت موت موت لانها كانت فرصتكى الاخيرة
سأكتـب واقول لك سامحك الله بعذابى وقتلى ......






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق